أخبار الشركات

Orange الأردن والشرق العربي للتأمين تطلقان خدمة تأمين الأجهزة

شارك هذا الموضوع:

أعلنت Orange الأردن عن إطلاقها  خدمة “تأمين الأجهزة” لكافة زبائنها من أصحاب الاشتراكات الشهرية أو أصحاب اشتراكات الدفع المسبق، والتي تهدف لتمكينهم من حماية هواتفهم الخلوية وأجهزة التابلت الخاصة بهم ضد الحوادث، وذلك في إطار التزامها بتوفير أفضل الخدمات المبتكرة لزبائنها وبالتعاون مع شركة الشرق العربي للتأمين والتي تعد من أقوى شركات التأمين بتقديم البرامج والحلول التأمينية الشاملة.

وقد جاء هذا الإعلان عقب حفل توقيع اتفاقية الشراكة التي جمعت الطرفين؛ حيث مثل Orange الأردن خلاله رئيسها التنفيذي، جان فرانسوا توماس، فيما مثل gig  | الشرق العربي للتأمين عصام عبد الخالق الرئيس التنفيذي .

وتشمل هذه الخدمة خطة حماية لعام كامل، تتضمن الخسارة العرضية بما فيها الحريق، الأضرار الناجمة عن السوائل، تحطم الشاشة العرضي والسرقة ، و ذلك مقابل قسط شهري أو سنوي بحزم متنوعة تم تصميمها لتتناسب مع قيمة الأجهزة من مختلف الفئات.

وتقدم Orange الأردن لزبائنها مع الخدمة الجديدة مجموعة من الميزات الأخرى التي يعد من أبرزها إمكانية الاستفادة من منافع وثيقة التأمين المقدمة من شركة الشرق العربي للتأمين على الجهاز مرتين خلال فترة التأمين، إلى جانب سهولة وسرعة الاشتراك في الخدمة؛ حيث أنه لا يتطلب سوى زيارة أي من معارض Orange الأردن القريبة لطلب الخدمة وإضافتها على فاتورة الاشتراك.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال توما بأن خدمة “تأمين الأجهزة” جاءت انطلاقاً من استراتيجية Orange الأردن القائمة على التنويع المتواصل في حلولها وخدماتها المبتكرة ذات القيمة المضافة والكفاءة في مواكبة أنماط وسلوكيات الاستخدام التي تحرص الشركة على دراستها دوماً، وذلك على طريق تحسين تفاصيل حياة زبائنها اليومية بالاستفادة من التكنولوجيا المتطورة ما يسهم في تعزيز رضاهم، وفي توسيع فارق المنافسة لصالحها، وعلى مساهمتها في تنفيذ الرؤى الملكية والتوجهات الوطنية الخاصة بتحويل مدن المملكة إلى مدن ذكية تقدم خدمات فعالة في تلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع، مجسدةً بذلك شعارها: “الحماية تتغير مع Orange، الحياة تتغير مع Orange”.

ومن جانبه، قال السيد عصام عبد الخالق، الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين، أن الشركة تحرص دائماً على التنويع والتطوير في كل ما تقدمه من برامج تأمينية لتتماشى مع التطور التكنولوجي العصري المتسارع، والذي ينعكس عليه التغير المتسارع أيضاً في متطلبات المجتمع وأسلوب حياتهم، وأن الشركة دائمة البحث عن كل ما هو جديد ومن شأنه تطوير أعمال الشركة بما يلبي احتياجات المجتمع وأفراده. ومن منطلق حقيقة أن مثل هذه الأجهزة أصبحت جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية لأفراد المجتمع بما تحمله من أسلوب ذكي ومتطور لخدمتهم في حياتهم اليومية، ورؤيتها بأن هذه المبادرة من شركةOrange  الأردن تلبي حاجة أساسية لمجتمعنا الحالي، جاءت مشاركة شركة الشرق العربي للتأمين في هذه الخدمة، لإيمانها بأنها ستخلق الطمأنينة والرضا لكل مستخدميها مسخرين كافة خبرات الشركة لتقديم أفضل الحلول التأمينية.

هذا وتعتبر الأخطار التي تغطيها وثيقة التأمين أخطاراً واقعية وجدية بالنسبة للزبائن الذين عادة ما يستخدمون هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية لتخزين بياناتهم المهنية والشخصية وغيرها من البيانات، وبهذا يستفيدون من كل المميزات التي تقدمها الخدمة.

ويذكر بأن Orange الأردن كانت سباقة في إطلاق العديد من الخدمات والمنتجات والعروض، إلى جانب العديد من الحلول والتكنولوجيات المبتكرة في المملكة، والتي أهّلتها لقيادة السوق الأردنية وتشكيل التوجهات ضمنها، مستفيدين بذلك من كل مميزات وخبرات شركة الشرق العربي للتأمين والمعروفة بقوة تغطيتها لجميع برامجها التأمينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى