أخبار الشركات

Orange الأردن تختتم مشاركتها في قمة الاندماج 2015 بنجاح

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

اختتمت Orange الأردن رعايتها ومشاركتها في الدورة الثانية عشرة لقمة اندماج وسائل الإعلام والاتصالات 2015 التي نظمتها مجموعة المرشدون العرب مؤخراً تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن، بنجاح كبير وبالدعوة نحو تكثيف الجهود لإتاحة المزيد من إمكانات العصر التكنولوجي.

وتمثلت مشاركة Orange الأردن ورعايتها للقمة بتقديم رعايتها الرئيسية لها، وبتزويدها بكافة خدمات الاتصالات اللازمة لفعالياته، فضلاً عن مشاركة رئيسها التنفيذي، جان فرانسوا توما وإلى جانبه كل من نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للمالية، رسلان ديرانية، ونائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في Orange الأردن، سامي سميرات، في الجلسات النقاشية التي شهدتها. كما واستعرضت الشركة عبر جناحها في معرض القمة باقة واسعة من خدمات ومنتجات وحلول الاتصالات المتكاملة.

وتحدث توما خلال الجلسة التي شارك بها عن وضع القطاع فيه، فضلاً عن حديثه حول التوجهات التي تعتزم Orange الأردن تبنيها، مشيراً إلى أن انعقاد القمة تزامن مع إطلاق شبكتها وخدماتها للجيل الرابع والتي بيّن أنها جاءت تتويجاً لسلسلة من جهودها الرامية لتعزيز البنية التحتية للإنترنت عريض النطاق. وأضاف أن خدمات الاتصالات المتكاملة تشكّل العمود الفقري لمفهوم “إنترنت الأشياء” الذي تخطط Orange الأردن لتوسيع استثمارها به بتطبيقاته المختلفة، والتي ستغير مفهوم الحياة العصرية وتضمن للأفراد والإدارات والحكومات تحكماً واسع النطاق.

 وأوضح توما أن إطلاق Orange الأردن لشبكتها للجيل الرابع جاء تجسيداً لمساعي Orange الأردن لتغيير مشهد الاتصالات وتسهيل حياة الناس من خلال القفزات المتلاحقة التي حرصت على تحقيقها منذ بداية عملها في السوق الأردنية، لا سيما في المجال الرقمي وفي ظل استراتيجيتها الجديدة “Essentials 2020”.

ومن جانبه، أوضح ديرانية أن مشهد الاتصالات العالمي شهد حالة من التطور السريع في السنوات الأخيرة، باتت فيها خدمات الإنترنت وتبعاتها من خدمات المحتوى، والتخزين السحابي، والفيديو عند الطلب، عنصراً أساسياً في الحياة اليومية لغالبية المستهلكين. فيما استعرض سميرات باقة حلول الأعمال التي تقدمها Orange الأردن لزبائنها، والتي تتميز بكفاءتها العالية ومواكبتها لما يتم تقديمه عالمياً وبتصميمها بناءً على الفهم العميق للاحتياجات والمتطلبات المتغيرة بتسارع كبير واعتماداً على مزيج Orange من الخبرة والمعرفة والالتزام تجاه الزبائن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى