أخبار الشركات

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تختتم المرحلة الأولى من مسابقة “Next is You”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اختتمت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، المرحلة الأولى من حملة “Next is You” والتي أقامتها بالتعاون مع إذاعة Beat FM لمستمعي الإذاعة، وذلك للتعريف بأحدث هواتف سامسونج الكترونيكس من سلسلة جالاكسي اس.

وقد أتاحت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وإذاعة Beat FM الفرصة لمحبي سامسونج لربح هاتف جالاكسي اس 6 أسبوعياُ وعلى مدار أربعة أسابيع، من خلال المشاركة بالمسابقة اليومية، حيث حظي صاحب أعلى نقاط في كل أسبوع بفرصة ربح الهاتف. وتمكن المتسابقون من المشاركة عن طريق ارسال رسالة نصية تحتوي “Next is you”  واحتوت المسابقة عشرة جمل صحيحة وخاطئة، وعلى المستمع أن يعرف ما هي الجملة الصحيحة بالاجابة “Now” او ب   “Next”  إذا كانت خاطئة. فيما يستطيع المشارك ترشيح أحد أصدقائه ليكون جزءاً من تحدي سامسونج، وفي نهاية كل أسبوع يفوز المشترك صاحب أعلى نقاط بجهاز سامسونج جالاكسي اس 6.

وعبر معتصم شحادة، رئيس وحدة الهواتف الخلوية وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: “هدفت حملة Next is you إلى تسليط الضوء على مزايا وخصائص هاتف جالاكسي اس 6 و جالاكسي اس 6 ايدج فهواتف سامسونج تسعى دائماً لتمثيل رؤية شركة سامسونج الكترونيكس بتوفير تقنيات المستقبل، ليتم توفيرها الان للمستخدمين الباحثين على اخر التقنيات، و نحن سعداء بتوفير أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا للرابحين معنا “.

ومن الجدير ذكره أن سامسونج الكترونيكس المشرق العربي أطلقت أيضاً حملة جاهز للتحدي “Next is You” على صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك، حيث صممت الحملة لإيجاد الشخص الذي يمثل روح هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج والذان يعدان الجيل المقبل من الهواتف الذكية الأكثر تطوراً في السوق في إطار بحثها عن الأشخاص الذين يسبقون عصرهم كما الهاتف الذي يتميز بالعديد من الخصائص الذكية التي تجعله سابق لعصره بالمقارنة مع الهواتف الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى