أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

“العربي الإسلامي” وتكية أم علي يوقعان اتفاقية شراكة

شارك هذا الموضوع:

 

هاشتاق عربي

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للعام 1436 هجري، تم توقيع اتفاقية شراكة خير مابين البنك العربي الإسلامي الدولي وتكية ام علي.

وتأتي هذه الاتفاقية تجديداً للتعاون والشراكة بين البنك العربي الإسلامي الدولي وتكية ام علي وذلك لتعزيز دور التكية على توفير الدعم الغذائي للاسر العفيفة في جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، ووقع الاتفاقية كل من السيد اياد العسلي مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي والسيد سامر بلقر مدير عام تكية أم علي.

و اشاد اياد العسلي بالدور الاجتماعي الذي تقوم به تكية ام علي لدعم المجتمع المحلي مؤكداً سعي البنك العربي الإسلامي الدولي الدائم الى دعم هذه الفئات وإبراز دورها في المجتمع، موضحاً بأن شراكتنا هذه تأتي لايماننا بدور تكية ام علي في مساعدة الأسر العفيفة وقدرتها على تقييم الفئات الاقل حظا في كافة محافظات المملكة واستجابتها السريعة لاحتياجات هذه الأسر بكفاءة.

تأتي هذه الاتفاقية ضمن نطاق التعاون في مجال تقديم طرود الخير خلال شهر رمضان المبارك وحملات الافطار الخيرية ورعاية يومية لموائد الرحمن لتفطير الصائمين خلال الشهر الفضيل التي دأب البنك العربي الاسلامي الدولي على تقديمها.

المصدر : صحيفة الغد الاردنية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى