أخبار الشركات

ميناآيتك تباشر توزيع طرود الخير على الاسر العفيفة وتدعم مبادرة “بووست”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كعادتها في كل عام ، وانطلاقا من استراتيجية عملها القائمة على التواصل والاندماج بالمجتمع، دعمت شركة ” ميناآيتك” – الشركة الاردنية المتخصصة في صناعة برمجيات ادارة الموارد البشرية والادارة المؤسسية – عدة أنشطة رمضانية للمساهمة في مساعدة وعون الاسر الفقيرة في جميع انحاء المملكة.

وباشرت شركة ” ميناآيتك ” قبل ايام التواصل مع عشرات الاسر الفقيرة العفيفة في العاصمة عمان، وقامت من خلال موظفيها بتوزيع وايصال طرود الخير الى هذه الاسر، استمراراً لنهج الشركة الذي تقوم عليه في كل رمضان من كل عام. 

والى جانب العمل على توزيع طرود الخير، دعمت الشركة في رمضان الحالي مبادرة ” بووست” الرمضانية –  التي تحمل اسم ” ساعدوهم ليصبحوا ابطالا “- وتهدف إلى دعم رياضيين موهوبيين يفتقدون إلى الدعم المادي وإلى أساسيات اللعبة من الملابس والأحذية والمعدات الرياضية، من خلال جمع التبرعات من الملابس والأحذية الرياضية المستعملة في صناديق خاصة تم وضعها في عشر مراكز رياضية لهذا الغاية.

واكدت شركة ” مينايتك” ان نشاطاتها خلال الشهر الفضيل هي استمرارية لجهودها ونشاطاتها منذ سنوات، وتهدف بشكل رئيس الى الاندماج مع المجتمع ومساعدة الشرائح من ذوي الدخل المحدود والاسر العفيفة.

واكد الرئيس التنفيذي لشركة ” ميناايتك” الدكتور بشار حوامدة بان الشركة وانطلاقا من مسؤوليتها تجاه شريحة ذوي الدخل المحدود تعمل منذ سنوات على نشاطات رمضانية من شانها تعزيز التواصل مع المجتمع والشعور مع الاسر العفيفة في الشهر الفضيل، ولتعزيز مشاركة موظفي الشركة ايضا في هذه النشاطات، لافتا الى ان الشركة دعمت العام الحالي ايضا مباردة ” بووست التي تعنى ايضا بشريحة ذوي الدخل المحدود من الرياضيين الموهوبين الذين يفتقرون الى الدعم والمعدات والالبسة التي تساعدهم في التفوق الرياضي.​

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى