أخبار الشركاتتكنولوجيا

مجموعة “البسّام” السعودية تطبق أنظمة “ميناآيتك” الاردنية للموارد البشرية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
اعلنت مجموعة البسام السعودية عن تطبيقها لانظمة شركة “ميناآيتك” الاردنية – المتخصصة بإدارة الموارد البشرية وحلول الاعمال- جاء ذلك خلال حفل تدشين اقامته المجموعة مؤخرا والذي تضمن جلسة تدريبية على الانظمة المختلفة التي سيستخدمها الموظفين.
وبحسب بيان صحافي صادر عن مجموعة البسام السعودية، فقد حضر الحفل مساعد رئيس مجلس الإدارة رند صلاح البسام ومدير فرع شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” في السعودية علاء نصار.
وقامت شركة ميناآيتك بتدريب الموظفين على انظمة ميناآيتك المختلفة وذلك في جلسات متخصصة تحدث فيها مستشار تطبيق انظمة الموارد البشرية في شركة ميناآيتك، عن مزايا الانظمة وكيفية التعامل معها، حيث تم توزيع الشهادات على المتدربين، فيما قام مساعد رئيس مجلس الإدارة لمجموعة البسام بتكريم الموظفين الذين حضروا التدريب.
كما تم تدريب الموظفين كلا حسب اختصاصه وصلاحياته على انظمة ميناآيتك والتي تضم: نظام تخطيط وإدارة وتطوير الموارد البشرية MenaHR، نظام إدارة شؤون الموظفين والرواتب MenaPay، ونظام خدمات الموظفين / المدراء MenaME.
وقالت رند البسام: إن إهتمامنا بموظفينا ليس إلا إيمانا منَا بأن المورد البشري هو السبب وراء ما نحن بصدده من تطور في جميع مجالات الحياة ، لذلك بحثنا جادين عن عدة سبل لجعل إجراءات عمل الموظفين والمدراء في المجموعة أكثر سهولة وتنظيم ، وذلك من خلال إعطائهم الأدوات اللازمة التي تتيح لهم المشاركة في عمليات الموارد البشرية لتوفير الوقت والطاقة للوصول الى الأهداف ، ولقد تم إختيارنا لبرنامج “ميناآيتك” للموارد البشرية بعد دراسة طويلة لعدة شركات في نفس المجال إلا أننا وجدنا لديهم مالم نجد عند غيرهم من خصائص البرنامج وخدمات التطبيق المتميزة التي تناسب إسم مجموعة البسام ، شكرا لكل من حضر و ساهم في إنجاح هذا الحفل ، أتمنى من الله عز وجل التوفيق للجميع.
من جانبه قال علاء نصار: ان شراكة ميناآيتك المتخصصة في تطوير برمجيات وحلول الموارد البشريّة والإدارة المؤسسية مع مجموعة البسام والتي تضم العديد من الشركات، ما هي الا دليل على ثقتها بانظمة ميناآيتك المختلفة والتي تتلائم مع احتياجات الشركات العربية.
واضاف ان ميناآيتك سعيدة بشراكتها مع مجموعة البسام، مؤكد ان هذه الشراكة دليل على عراقة الشركة واصالتها والتي تنبع من اهتمامهم برأسمالهم البشري والذي يعتبر حجر الاساس في تطوير اي عمل.
وتعتبر مجموعة شركات البسام من ابرز المؤسسات الاقتصادية الكبرى التي تعمل في مجالات مختلفة، اهمها: مجالات التجارة، خدمات النفط و الغاز، خدمات الفحص (NDT) و المختبرات الكيميائية و الميكانيكية، خدمات الصناعات الثقيلة، المقاولات، السفر و السياحة، خدمات معالجة المياه، والخدمات العقارية و النقليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى