غير مصنف

الخدمة المدنية يطلق صفحته على الفيسبوك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- اطلق ديوان الخدمة المدنية مؤخرا صفحته الرسمية على الفيسبوك والتي تحمل اسم (ديوان الخدمة المدنية المملكة الاردنية الهاشمية)، للتواصل مع المواطنين بشكل مباشر من خلال نشر كافة الاعلانات والاسماء التي يتم دعوتها؛ إما للامتحانات التنافسية او المقابلات او التعيين، وللرد على الاستفسارات والملاحظات الواردة للصفحة.
وتعمل الصفحة على زيادة قنوات التواصل والاتصال مع كافة المواطنين المقيمين في المملكة وخارجها، وتقديم الخدمات خارج اوقات الدوام الرسمي، وتسهيل حصولهم على المعلومة الدقيقة السليمة المتعلقة بكافة اجراءات الديوان كالتوظيف والقوى البشرية والايفاد والابتعاث.
واكد رئيس الديوان الدكتور خلف الهميسات في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، ان اطلاق الصفحة الرسمية للديوان على الفيسبوك يأتي استكمالاً للجهود التي يبذلها الديوان لتقديم الخدمة للمواطنين في مكان اقامتهم، ما يتيح المجال للمواطنين تسجيل الملاحظات والشكاوى مباشرة تعزيزاً لمبدأ الشفافية والعدالة وتكافؤ الفرص.
واضاف انه تم تشكيل فريق من موظفي الديوان من اصحاب الخبرة والكفاءة لاستقبال ملاحظات المراجعين واستفساراتهم خلال اوقات الدوم الرسمي وخارجه والرد عليها بالسرعة الممكنة، بالاضافة لنشر الاعلانات والاخبار التي تتعلق بالديوان مباشرة على الصفحة.
بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى