ريادة

إفتتاح المؤتمر الدولي الأول لتطوير البحث العلمي 2017 غدا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نطلق يوم غد السبت أعمال المؤتمر الدولي الأول في تطوير البحث العلمي 2017، والذي تنظمه جامعة عمان العربية برعاية الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان أبو عرابي، بمشاركة أردنية وعربية ودولية .

ويهدف المؤتمر إلى مناقشة جميع القضايا المتعلقة بالبحث العلمي، والتحديات، والصعوبات التي تواجه الباحثين والعمل على تحديد سبل التغلب على هذه الصعوبات ومن ثم وضع الحلول المناسبة.

وقال الدكتور أبو عرابي العدوان لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إن على جميع مؤسسات التعليم العالي ومؤسسات البحث العلمي العمل بجدية من أجل الارتقاء والنهوض بمستوى البحث العلمي محلياً ودولياً، مشيرا إلى أن المؤتمر، الذي يستمر يومين، يتناول جودة البحث العلمي،وأخلاقيات البحث العلمي، والبحث العلمي والابتكار،والاتجاهات المعاصرة في البحث العلمي، ومنهجيات البحث العلمي، وتكنولوجيا البحث في التعليم العالي، والربط بين التعليم والبحث العلمي، وإدارة البحوث، والتحديات الجديدة التي تواجه البحث العلمي في التعليم العالي، وأساليب تصميم البحوث، والبرمجيات وتقنيات البحوث، وأدوات تقويم البحوث.

” بترا”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى