الرئيسيةريادة

جامعة الأميرة سمية تكرم الطلبة المتفوقين في امتحان الكفاءة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كرّم رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، اليوم الثلاثاء، الطلبة المتفوقين على مستوى المملكة والجامعة، في امتحان الكفاءة الجامعية الذي عقدته هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها للطلبة المتوقع تخرجهم للفصل الثاني والصيفي من العام الدراسي 2017/2016.

ويأتي التكريم ضمن سياسة اللجنة العليا في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لتكريم الطلبة المبدعين والمتفوقين بهدف دعم طلبة الجامعة المتميزين وخلق روح التواصل بينهم وبين جامعتهم، كما تم تكريم عمداء الكليات في الجامعة وعدد من الإداريين الذين ساهمو في هذا الانجاز.

وبحسب بيان صحفي للجامعة، فقد واصلت الجامعة مسيرة الإنجاز والتميز، لتتصدر الجامعات الرسمية والخاصة على المستوى العام، كما أحرزت الجامعة المركز الأول في تخصصات الحاسوب والهندسة، والمركز الخامس في تخصص إدارة الأعمال على المستوى المتوسط.

وهنأ الرفاعي الطلبة وكل من ساهم في هذا الإنجاز، مؤكداً حرص الجامعة على تحقيق رؤى سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة في السعي إلى وضع الأردن في مصاف الدول المتقدمة علمياً وتكنولوجياً، ورسم صورة مشرقة لعلوم التكنولوجيا والحوسبة والاتصالات والأعمال داخل المجتمع وخارجه.

وأبدى رئيس اللجنة العليا في الجامعة لتكريم الطلبة الدكتور عبدالغفور ابراهيم الصيدي، اعتزازه بهذه الكوكبة التي رفعت اسم الجامعة عالمياً وتميزت عن شقيقاتها بمخرجاتها، ومشاركتها القوية بكافة المحافل المحلية والدولية ما يترجم حرص إدارة الجامعة على تحقيق مخرجات متميزة تواكب تطور سوق العمل.

بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى