الرئيسيةريادة

المهندسة الأردنية هدى الحسيني تتأهل لنهائيات جائزة ” ستيفي” العالمية للأعمال 2017

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ابراهيم المبيضين

تمكنت المهندسة الاردنية هدى الحسيني مؤخرا من تسجيل انجاز اردني جديد، بتأهلها الى نهائيات جائزة ” ستيفي” العالمية للنساء في الأعمال لعام 2017، وهي الجائزة التي تعتبر من الجوائز العالمية المرموقة في قطاع الاعمال.

وستتنافس الاردنية هدى الحسيني – وهي رئيس قسم التدريب والدراسات في نقابة المهندسين الاردنيين – مع ثلاث مترشحات اخريات للجائزة : بحرينية واثنتين من الولايات المتحدة عن الفئة التي ترشحن لها في جوائز ” ستيفي” وهي فئة

” Employee of the Year -Government or Non-Profit Organizations”.

وسيجري الاعلان عن نتائج هذه المسابقة في حفل سيقام في الولايات المتحدة الامريكية (نيويورك) منتصف شهر تشرين الثاني ” نوفمبر”  المقبل.

وسبق للمهندسة الاردنية الحسيني ان ترشحت ووصلت الى نهائيات هذه الجائزة في الاعوام 2014 و2016 ، ونالت الجائزة الفضية في هاتين السنتين، فيما تتأمل ان تنال الجائزة الذهبية عن العام الحالي 2017.

وعن هذا التاهل والانجاز الجديد لها قالت المهندسة الحسيني لـ ” الغد” بانه شعور جميل ورائع ان احصل على تقدير عالمي للجهود التي أقوم بها على الصعيدين الشخصي والمهني خاصة في مجالات دعم الشباب الأردني المبدع، وتضمين ريادة الأعمال الداخلية Intrapreneurship ومفاهيمها في مؤسساتنا وشركاتنا، إضافة إلى تطوير مجال التدريب والارتقاء به محليا، والعمل على التوسع في هذا التطوير عربيا في المستقبل القريب.

واضافت الحسيني بان هذا التقدير والاعتراف العالمي يجعل من الاستمرار في هذه الأعمال والجهود المبذولة فيها تؤتي ثمارها عاجلا أم اجلا.

وعن اهدافها في الحياة والعمل قالت الحسيني : ” انا دائما اعمل واركز على تسخير واستخدام كافة الطاقات والمهارات التي وهبني إياها الله عز وجل من أجل تطوير أية مشاريع أو أعمال أو أفكار لها أثر إيجابي على الفئة المستهدفة منها وتيسير حياتهم، وأستهدف بشكل خاص قطاع الشباب، إضافة إلى الحصول على حياة نوعية نستحقها ونعمل من أجلها”.

وكانت المهندسة هدى الحسيني حققت عدة انجازات في سنوات سابقة، ومن اهمها حصولها على المركز الاول بالمركز الاول، في جائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة، عن فئة المشاريع الاجتماعية، عن فكرة لشركة ريادة اجتماعية تهدف الى توفير الطريقة الأمثل لنشر ثقافة القراءة، ورفع مستوى الحوار في الشركات الاردنية، وفوزها بالمركزالثاني في برنامج لدعم الشباب لشركة ” انتل العالمية”، كما فازت بالمركز الثاني في جائزة ” سواليف” الادبية، وغيرها من الجوائز في مجال الريادة والهندسة.

وفازت الحسيني ايضا بالمركز الثاني بجائزة “ستيفي العالمية للنساء في الأعمال” في الاعوام 2014 و2016 . 

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى