اتصالاتالرئيسية

زين تتيح خدمة شحن البطاقات خلال تعبئة الوقود من محطات المناصير

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلقت شركة زين وبالتعاون مع المناصير للزيوت والمحروقات، ولأول مرة على مستوى المملكة، خدمة تُتيح من خلالها لمشتركيها من أصحاب الخطوط المدفوعة مُسبقاً، إمكانية الحصول على بطاقات شحن إلكترونية تتضمن البطاقات المدفوعة مُسبقاً، أو بطاقات Mix أو بطاقات الإنترنت، في مكان واحد، وذلك خلال تعبئة مركباتهم بالوقود في جميع محطات المناصير المُنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

وسيتمكن جميع مشتركي زين من أصحاب الخطوط المدفوعة مُسبقاً، من شراء أي من بطاقات إعادة شحن رصيد المكالمات والإنترنت، أثناء تعبئتهم الوقود لمركباتهم من محطات المناصير، من خلال مضخة الوقود، في آن واحد، وفي ذات الوقت،  دون الحاجة إلى مغادرة المركبة.

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين، انطلاقاً من سعيها الدائم نحو تقديم أحدث الخدمات والتقنيات التي تُواكب التغيرات الحاصلة في عالمي التكنولوجيا والابتكار، والأهمية التي توليها زين لتلبية احتياجات زبائتها، إذ لا ينحصر دور زين على تقديم خدمات الاتصالات والبيانات فحسب، بل يتعدى ذلك إلى تصميم خدمات تفوق تطلعاتهم ومتطلباتهم، في جميع مناحي الحياة كونها أضحت متطلبات أساسية، تُسهم في تسهيل وتيسير احتياجات الأفراد، بشكل يعمل على توفير الوقت والجهد للمشتركين، ويتسم بالسهولة.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة لتُضاف إلى العديد من طرق إعادة الشحن التي توفرها زين لمشتركيها، والتي تشمل خدمة زين كاش؛ المحفظة الإلكترونية المفعّلة على أجهزة الهواتف الذكية، وتطبيق زينZainJo المتوفر مجاناً على كافة الأجهزة الذكية، وموقع زين الإلكتروني www.jo.zain.com ، إلى جانب معارض زين المُنتشرة في جميع أنحاء المملكة، ووكلاء زين الفرعيين، وعبر خدمة اي فواتيركم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى