الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الراعي الرسمي لمؤتمر الشؤون الانتخابية الدولي الخامس عشر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رعت شركة اورانج الأردن مؤخراً مؤتمر الشؤون الانتخابية الدولي الخامس عشر وشاركت في فعالياته، والذي نظّم تحت الرعاية الملكية السامية من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب وبالتعاون مع المركز الدولي للدراسات البرلمانية والمركز الأوروبي للدعم الانتخابي.

وشهد المؤتمر، الذي أقيم في البحر الميت لمدة ثلاث أيام، حضور عدد من رؤساء وأعضاء 57 من الهيئات الانتخابية الإقليمية والدولية يمثلون 80 من المؤسسات المتخصصة بالديموقراطية محلياً ودولياً.

وجاءت رعاية اورانج الأردن لهذا المؤتمر نظراً لأهميته للأردن، حيث أنه عُقد لأول مرة في الشرق الأوسط. وتم خلال المؤتمر إعلان الهيئة المستقلة للانتخاب عن تأسيس مركزها التدريبي الإقليمي ومقره في عمّان، وتضّمنت فعالياته على الحفل الخامس لتوزيع الجوائز الدولية للانتخابات، والتي تهدف إلى زيادة الوعي بعمل وإنجازات ومبادرات الأوساط الانتخابية على المستوى الدولي.

وضم المؤتمر معرضاً للشركات العاملة في مجال الانتخابات لعرض المستجدات الفنية في إدارة الانتخابات، وشاركت اورانج الأردن به من خلال تدشين جناح خاص بها، استعرضت من خلاله آخر المنتجات وخدمات الاتصالات المتكاملة التي تقدمها.

وبحسب الشركة فإن مشاركتها ورعايتها للمؤتمر تعكس كفاءة اورانج الأردن وريادتها كمرجع بين شركات الاتصالات، كما تجسّد قدرتها العالية من حيث الإمكانيات التقنية والفنية والبنى التحتية المتطورة وخصوصاً في مجال الربط الالكتروني ودعم العمليات الانتخابية، وتؤكد على مكانة اورانج الأردن كمشغّل مسؤول ومتطور رقمياً، يربط كافة شرائح المجتمع بكل ما هو ضروري، ويتماشى ذلك مع أهداف استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى